تكنولوجيا

صور مسربة لهواتف "آيفون 16" الجديدة من "أبل

Please Try Again
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

مع اقتراب موعد إطلاق هواتف "آيفون 16" الجديدة من شركة "أبل"، نشر "iFab Four" صورا جديدة، كشفت عن التغييرات الرئيسية في تصميم الهواتف التي تعمل بنظام "iOS"، وفقا لتقرير نشره موقع "forbes"، واطلعت عليه "العربية Business".

يقف وراء أحدث الأخبار المسربة منذ فترة طويلة سوني ديكسون، الذي أصدر صورًا حصرية تكشف عن هواتف "آيفون" الأربعة الجديدة مع التصميم الجديد وعناصرها ومميزاتها. من المتوقع أن تطلق "أبل" هواتف آيفون في أوائل سبتمبر، ولكن يمكن من خلال التسريبات رؤية العديد من ميزات هذه الأجهزة الجديدة اليوم.

النماذج التي نشرها المدون ديكسون هي عينات وهمية في مرحلة متأخرة، تُستخدم بشكل عام لتصوير المنتج وتسمح لمصنعي الملحقات من جهات خارجية باختبار ملاءمة ووظيفة منتجاتهم على التصميمات النهائية التي توفرها "أبل" بدون الدوائر الداخلية والبرامج.

وبحسب التسريبات فإن نماذج iPhone 16 Pro الجديدة، تشمل ثلاثة ألوان، وهي مشابهة لألوان العام الماضي، بما في ذلك الأبيض التيتانيوم والأسود التيتانيوم والتيتانيوم الطبيعي. شهد عام 2023 أيضًا لون الأزرق التيتانيوم؛ لا يظهر هذا في الصور التي قدمها ديكسون، لكن من المتوقع أن تساعد الألوان الجديدة في تعزيز المبيعات حيث يبحث الناس عن خيار عصري.

تتضمن ألوان iPhone 16 الأبيض والأسود العاديين، ولكن تمت إضافة اللون الوردي والأزرق والأخضر أيضًا. هذه ألوان عميقة، ولكنها دقيقة في النغمة.

إلى جانب الألوان الثلاثة التي يعرضها سوني ديكسون، ظهر خيار رابع محتمل لهاتف iPhone 16 Pro. يقدم فريق "MacRumors" تقريرًا عن مظهر برونزي لهاتفي iPhone 16 Pro وPro Max.

ر

وإضافة إلى مزيج الألوان، أشار المحلل Ming-Chi Kuo إلى أن عائلة iPhone 16 Pro ستأتي بأربعة ألوان؛ الأسود والأبيض/الفضي والرمادي/التيتانيوم الطبيعي والوردي.

قامت شركة أبل بتحديث تخطيط عدسة الكاميرا لهاتفي iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، حيث قامت بتبديل العدسات فائقة الاتساع والعدسات المقربة للسماح بتسجيل فيديو مجسم عندما يتم حمل الهاتف في وضع أفقي. حان دور iPhone 16 وiPhone 16 Plus لرؤية العدسات المعاد ترتيبها. يمكن رؤية العدستين عموديًا، مما يسمح بنفس تسجيل الفيديو المكاني لسماعة Vision Pro.

تطلق "أبل" تقليديًا هواتف آيفون الجديدة في ثاني يوم ثلاثاء من شهر سبتمبر، حيث يوافق هذا العام تاريخ الإطلاق المؤقت يوم الثلاثاء 10 سبتمبر.

شاركنا رأيك في التعليقات
تابعونا على وسائل التواصل
Twitter Youtube WhatsApp Google News
انضم الى اخبار القناة الثالثة والعشرون عبر قناة اليوتيوب ...
اضغط هنا

فيديو إعلاني